U3F1ZWV6ZTQ0MTg2NjUyMTIzMjY2X0ZyZWUyNzg3Njc2MTAxNzI2Nw==

طريقة ربح 100 دولار علي كل مقال تقوم بكتابتة 2024

طريقة ربح 100 دولار علي كل مقال تقوم بكتابتة 2024

في عصرنا الحديث الذي يعتمد بشكل كبير على التواصل عبر شبكات الانترنت، أصبحت مهارة كتابة المقالات ليست مجرد هواية، بل تمثل فرصة كبيرة لتحقيق دخل إضافي ومستمر. إذا كنت تتمتع بخبرة في كتابة المحتوي وتتوفر لديك الرغبة في استغلال هذه الخبرة، فهذا الموضوع هوا دليلك الشامل لربح 100 دولار من خلال كتابة المقالات.

طريقة كتابة المقالات

هناك الكثير من الطرق التي تمكنك من كتابة مقال احترافي وزو جودة جيدة ويمكنك إستخدامة في تحقيق الربح. سنتعرف عليهم الان:
الطريقة الاولة: يكون لديك خبرة في كتابة المحتوي وتقوم بكتابة المقال بجميع عناصره وفقراتة بشكل يدوي.
الطريقة الثانية: هذة الطريقة تعتمد على ادوات الذكاء الاصطناعي والتي يمكنها كتابة محتوي المقال بدلاً منك او مساعدتك في كتابتة بشكل كبير إذا لم تكن لديك الخبه الكافية في كتابة المحتوي. يمكنك كتابة المحتوي مجانا عن طريق شات جي بي تي والذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

طريقة الربح من كتابة المقالات

مع تطور العصور أصبح كتابة المحتوي ليس لتعليم الناس فقط ولكن يمكنك اخذة كمصدر دخل لك. تتيح لك الشركات ومنصات العمل الحر فرصة كبيرة لتحقيق دخل ثابت من كتابة المحتوي، وهناك اكثر من طريقة لتحقيق دخل مستمر من كتابة المقالات:
  1. يمكنك عمل موقع إلكتروني علي بلوجر او وردبريس والبدء في كتابة المحتوي الحصري وتقديم الموقع لشركات الإعلانات لتحقيقق دخل مستمر من عرض الاعلانات على المحتوي الخاص بك. هناك الكثير من الشركات الإعلانية التي يمكنك العمل معها منها جوجل ادسنس، ادستيرا ....إلخ. يمكنك ايضاً مشاهدة هذا المقال للربح من شركة ادستيرا اكثر من 500 دولار.
  2. يمكنك العمل مع منصات العمل الحر التي تقدم لك وظيفة كتابة المقالات وتقديم مرتب ثابت علي كل مقال تقوم بكتابتة. هناك الكثير من المواقع التي تقدم هذا النوع من الوظائف، سنتعرف على أفضل هذة المواقع في هذا الموضوع
  3. إذا كانت لديك خبرة جيدة في كتابة المحتوي فيمكنك ايضا تقديم خدمة علي مواقع الخدمات المصغرة لبيع المقالات الجاهزة مقابل 10 دولار لكل مقالة. يمكنك تقديم هذة الخدمة في إحدي المواقع التالية خمسات، كفيل، مستقل ...إلخ.

طريقة ربح 100 دولار علي كل مقالة

كما زكرنا من قبل ان هناك منصات عمل حر تقدم وظيفة الربح من كتابة المقالات. اليوم أتيت لكم بموقع يقدم لك هذة الوظيفة مقابل 100 دولار لكل مقال تقوم بكتابتة، ولكن هناك بعض الشروط التي يجب عليك اتباعها لقبول عملك وأخذ راتبك:
  • المقال يكون باللغة الانجليزية فقط
  • يجب ان يكون المحتوي حصري وغير منسوخ
  • إعادة الصياغة غير مقبولة في الموق
  • يجب ان لا يقل عدد كلمات المقال عن 1500 كلمة
  • يجب ان يكون المقال متكون من 10 عناصر اساسية
  • ارفاق صور ومقاطع فيديو لاثبات مصداقية الكاتب أكثر
  • هناك وسيلة دفع وحيدة في الموقع هى بايبال بدونه لا يمكنك تلقي اموالك

الادوات المستخدة للربح من كتابة المقالات


الموقع المستخدم


شات جي بي تي


موقع التصحيح

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة