U3F1ZWV6ZTQ0MTg2NjUyMTIzMjY2X0ZyZWUyNzg3Njc2MTAxNzI2Nw==

طريقة الربح من منصة صناع وتحقيق اكثر من 5000 جنيه شهرياً

طريقة الربح من منصة صناع وتحقيق اكثر من 5000 جنيه شهرياً

مرحبا بكم، الكثير منا أصبح يريد العمل على الإنترنت وتحقيق ارباح جيده شهرياً، ولكن هناك الكثير من المشاكل التي تواجه الكثير منا في بداية العمل على الانترنت! و تتمثل هذه المشاكل في :
  • عدم وجود راس مال للبدء في العمل المدفوع على الإنترنت
  • عدم وجود خبرة او مهارة لاستخدامها في الربح من الانترنت
  • وجود تشتت كبير في إختيار المجال المناسب

ما هي منصة صناع وكيف يمكنك الربح منها؟

عندما يتعلق الأمر بالربح من منصة صناع، فهي منصة عربية تهدف إلى تمكين الأفراد من الربح وتحقيق الدخل من خلال مساعدتهم في كتابة المحتوي ونشره وتقاسم الارباح. يمكنك استخدام منصة صناع لكتابة محتوي في مجالات مختلفة مثل التصميم الجرافيكي، الربح من الإنترنت، الترجمة، الكتابة، التصوير الفوتوغرافي، والكثير من المجالات الأخرى.

طريقة الربح من منصة صناع

للربح من منصة صناع، عليك القيام بالخطوات التالية:

إنشاء حساب: ابدأ بإنشاء حساب على منصة صناع واكتمال الملف الشخصي الخاص بك بشكل مفصل. يجب أن تتضمن ملفك الشخصي جميع وسائل التواصل الخاصه بك.
ملحوظه: هناك شرط واحد لإنشاء حساب علي منصة صناع وهوا 10 الف متابع علي إحدي مواقع التواصل الإجتماعي مثل يوتيوب، فيسبوك، انستقرام، تيك توك، تويتر، كواي.
فتح الحساب: بعد إكمال التسجيل في المنصة سيوقوم فريق الدعم بمراجعة بياناتك وإذا كنت تستوفي الشروط سيتم التواصل معك علي الواتساب من قبل فريق الدعم والتحدث معك عن مزايا المنصه وكيفية تحقيق اكبر إستفاده منها. بعد ذالك سيقوم بإعطائك رابط وبيانات التسجيل الخاصه بك.
طلب كتابة المحتوي: بعد فتح الحساب يمكنك طلب كتابة المحتوي من فريق الدعم المتخصص في كتابة المحتوي الحصري، ويمكن طلب كتابة عدد غير محدود من المقالات في نفس الوقت.
إنتظار المقالات: بعد طلب كتابة المحتوي من الفريق المختص يجب عليك الإنتظار حتي ييستقبل احد من المختصين طلبك وكتابة المحتوي الذي تريدة.

قبل أن تبدأ في الربح من منصة صناع، هناك بعض النقاط التي يجب أن تكون على دراية بها:

نوع المحتوي: يجب أن تقوم بطلب محتوي متوافق مع شروط المنصة.
التسويق الذاتي: لا تعتمد فقط على منصة صناع للحصول على زيارات. قم بتسويق مقالاتك بنفسك عبر وسائل التواصل وذالك لزيادة ارباحك علي المنصة.
الزيارات: يجب أن تكون الزيارات شرعية وغير مخالفة لسياسات جوجل.
النقرات الغير شرعيه: يجب أن تلتزم بسياسات المنصة وعدم القيام بالنقر فوق الاعلانات الموجوده في المقالات الخاصة بك لزيادة ارباحك، لان هذا مخالف للسياسات الخاصه بالمنصة.

طريقة زيادة ارباحك علي المنصة

  1. طلب الكثير من المقالات
  2. جلب الكثير من الزيارات
  3. اختيار مجال لدية بحث كبير
  4. اختيار كلمات مفتاحية ذات سعر مرتفع

مميزات منصة صناع

تتميز منصة صناع بانها المنصة العربية الوحيدة التي تقدم ميزة كتابة المحتوي وتقاسم الارباح معاً، كما تمتاز بالسهوله في التعامل وسرعو كتابة المحتوي ونشرة.

كيف ياتي الربح في منصة صناع

هناك طريقة واحدة للربح من منصة صناع سنتعرف عليها بالتفصيل :-
منصة صناع هي بارتنر لشركة جوجل ادسنس أي أنها تمكن مستخدميها من وضع إعلانات جوجل أدسنس علي مقالاتهم وتقاسم الارباح معمهم.
يمكنك أيضا الربح من منصة صناع عن طريق الاشتراك في برنامج الاحالات الذي تقدمه المنصة. يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج لكسب عمولات عندما يتم إحالة عملاء جدد من خلال رمز الاحالة الخاص بك.

كيف يتم احتساب الارباح في المنصة

يعتمد إحتساب الارباح في المنصة علي عدة عوامل هي :
  • البلد التي تاتي منها الزياره
  • عدد وكمية الزيارات 
  • عدد النقرات لكل زائر

كيفية سحب الارباح من منصة صناع

يتم سحب الارباح من المنصة عن طريق المحفظة الإلكترونية او بايبال. لا يوجد رسوم سحب في المحافظ الإلكترونية أما بايبال فهناك رسوم لسحب الرصيد من المنصه. حد السحب من المنصه من 0 الي 50 الف في المرا الواحدة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة