U3F1ZWV6ZTQ0MTg2NjUyMTIzMjY2X0ZyZWUyNzg3Njc2MTAxNzI2Nw==

طريقة ربح 578 دولار من بلوجر باثبات السحب من اقوي بديل لجوجل ادسنس

طريقة ربح 578 دولار من بلوجر باثبات السحب 

إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة للربح من الإعلانات على موقعك أو مدونتك بدون مجهود أو خبرة، فقد تكون الشركات الإعلانية البديلة لـ جوجل أدسنس الحل الأمثل لك. إن إستخدام شركة إعلانية بديلة لادسنس يمكن أن يساعدك في تحقيق أرباح دون اتباع شروط او سياسات معينه كما ستتمتع بتنوع أشكال الإعلانات التي تُعرض لزوار موقعك. في هذا الموضوع، سنتحدث عن طريقة الربح من أفضل شركة بديله لإعلانات جوجل أدسنس وفوائدها.

ما هي أفضل شركة بديلة لجوجل أدسنس؟

تعتبر شركة أدستيرا أحد أفضل وأقوي الخيارات الشهيرة للربح من الإعلانات البديلة لجوجل أدسنس، حيث توفر اعلانات مختلفة تتناسب مع خصوصية و أمان موقعك وتهدف إلى زيادة الارباح و الايرادات الإعلانية. كما توجد الكثير من الشركات الاخري التي تمكنك من وضع إعلانات جوجل ادسنس مقابل تقاسم الارباح فيما بينكم إذا كنت تريد التعرف اكثر علي أفضل بارتنر لشركة جوجل ادسنس يمكنك قراءة هذا الموضوع: طريقة الربح من منصة صناع وتحقيق اكثر من 5000 جنيه شهرياً

ما هي شركة Adsterra

هي واحدة من أقوي الشركات الإعلانية البديله لشركة جوجل ادسنس. تتمتع بالكثير من المميزات التي تجعلك تنضم إليها دون تفكير، وفيما يلي سنعرف علي بعض من مميزات شركة ادستيرا:
  • يمكنك الإنضمام الي الشركة مجاناً دون أي رسوم
  • لوحة تحكم سهلة جداً ولا يوجد بها أي تعقيدات
  • يمكنك إضافة عدد غير محدود من المواقع إلي الشركه
  • ربط موقعك دون إتباع اي شروط أو سياسات
  • يمكنك أخذ الشفرات الإعلانيه بشكل فوري بعد ربط الموقع مع الشركة وإضافتها في موقعك
  • يوجد أشكال كثيرة ومتنوعة من الإعلانات 
  • أكواد خفيفه جداً وليث لها تاثير في سرعة موقعك
  • يوجد وسائل سحب مختلفة من الشركة بحد ادني 5 دولار

كيفية الربح من شركة ادستيرا

هناك طريقتين أساسيتين للربح من شركة أدستيرا وهي افضل شركة بديلة لجوجل ادسنس كما زكرنا، سنتعرف عليهم الان:
الطريقة الاولة: تعد هذة الطريقة الاكثر شهرة في الشركات البديلة وهي الربح عن طريق أخذ الشرفرات الإعلانية وإضافتها في الموقع والبدء في تحقيق أرباح وجمع الايرادات الناتجة من الزيارات و النقرات التي سوف تاتي علي هذة الشفرات الإعلانية.
الطريقة الثانية: هذة الطريقة لا يستخدمها الكثير وهي ما تميز الشركات البديلة عن شركة جوجل ادسنس وهي الربح عن طريق إحالة الإصدقاء إلي الشركة، حيث يمكنك تحقيق ارباح كثيره جداً عن طريق هذة الإحالات. كل ما عليك هوا أخذ رابط الدعوه الخاص بك ومشاركته مع اصدقائك، وسفوف تحصل علي جزء من ارباح كل شخص قام بالتسجيل عن طريق رابط الدعوه الخاص بك.

طريقة سحب الارباح من شركة ادستيرا

يمكنك سحب الارباح من ادستيرا بعدة طرق:
  1. بايبال بحد ادني 100 دولار
  2. التحويل البنكي بحد ادني 1000 دولار
  3. العملات الرقمية ( البتكوين - usdt ) بحد ادني 100 دولار
  4. بيرفكت موني بحد ادني 5 دولار
يمكنك سحب ارباحك بكل هذة الطرق ولكن هناك مواعيد لسحب الارباح، الميعاد الاول هوا يوم 1 و 2 من كل شهر. اما الميعاد الثاني هوا يوم 15 و 16 من كل شهر. إذاً هناك موعدين لتلقي السحوبات في الشهر.
ملحوظه: لإستلام الارباح هناك نظام عليك إتباعه وهوا انك إذا أكملت الحد الادني للسحب قبل نهاية الشهر فلن يتم سحب ارباحك في ميعاد 1 و 2 من الشهر الجديد وسيتم سحبهم في ميعاد 15 و 16 من الشهر، وإذا أكملت الحد الأدني للسحب قبل منتصف الشهر فلن يتم سحب ارباحك في 15 و 16 من الشهر وسيتم سحبهم في ميعاد 1 و 2 من الشهر الجديد. وذالك لان الموقع يقوم بتعليق دفعتك لمدة 15 يوم لمراجعتها وبعد ذالك يقوم بالدفع لك.

أسئلة شائعة حول الربح من الشركات البديلة لجوجل ادسنس

 هل يمكن الاعتماد على الشركة البديلة فقط والتخلي عن جوجل أدسنس؟

نعم بالتأكيد، يمكنك يمكنك التخلي عن جوجل ادسنس لان الشركات البديلة سوف تقوم بتلبية احتياجاتك وستمكنك من تحقيق ارباح بكل سهولة.

هل يمكنني استخدام الشركة البديلة إلى جانب جوجل أدسنس؟

لا يمكنك استخدام الشركة البديلة إلى جانب جوجل أدسنس. لا هذا مخالف لشركة جوجل ادسنس ويمكن حظر حسابك، ولكن يمكنك إستخدام شركتين بديلتين لاسنس في نفس الموقع.




تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة